الشروط والأحكام

صلاحية العرض أسبوعين من تاريخه

الأسعار بالريال السعودي، لا تشمل تمديد الكيابل والأعمال المدنية والضرائب

شروط الدفع

 

–     يتم دفع 70% عند توقيع العميل على العقد.

–     يتم دفع 30% بعد 30 يوماً من توقيع العميل للعقد.

–     سيتم إصدار فاتورة وفقاً لكل دفعة لتأكيد تحويل المدفوعات.

 

الضمان وخدمات مابعد البيع 

–   يغطي العرض الضمان وخدمة ما بعد البيع شاملاً قطع الغيار وأجور الإصلاح لفترة 12 شهراً ميلادياً من تاريخ التشغيل والتسليم للعميل.

–   فترة الضمان وخدمات ما بعد البيع قابلة للتمديد عند رغبة العميل بعقد منفصل، حيث تتوفر قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع لمدة عشر سنوات من تاريخ التشغيل والتسليم للعميل.

–   تشمل خدمة ما بعد البيع التبليغ عن الأعطال بالاتصال على فريق الدعم الفني 24 ساعة/7 أيام في الأسبوع، حيث يتم الاستجابة للأعطال هاتفياً وبصورة فورية.

–   في حال تعذر حل العطل عن طريق الاتصال وتطلب حل العطل الدخول عن بعد (\remote accessزيارة الموقع)، سيتم الاستجابة ضمن فترة قياسية تصل مدة أقصاها 4 ساعات للمحطات الواقعة داخل المدن الرئيسية ومدة أقصاها 6 ساعات للمحطات الواقعة خارج المدن الرئيسية.

–    سيتم توفير قطع الغيار من منتجات النظام اللازمة لإصلاح الأعطال خلال فترة الضمان فور الإبلاغ عنها وحتى فترة زمنية تصل مدة أقصاها 48 ساعة من تاريخ استجابة الفني للعطل في الموقع، حيث تملك الشركة مخزون من قطع الغيار يتناسب واحتياجات العميل خلال فترة الضمان.

يتم تطبيق رسوم إضافية، إذا تطلبت أجهزة التشغيل الآلي ترقية البرامج الثابتة أو / تعديلات اللوحة الأم / الأجهزة (ويتم تحديدها لاحقًا).

الملاحظات

يجب على العميل الاخذ بالنقاط التالية

–     التأكد من انتهاء وجاهزية كافة الأعمال الإنشائية والمدنية قبل البدء بتنفيذ أعمال المشروع حيث لا يشمل العرض أي أعمال إنشائية أو مدنية وبما يخص مسارات الكيابل فسيتم تزويد العميل بالمتطلبات اللازمة لتهيئتها من المعدات إلى غرفة التحكم.

–     لا يشمل العرض توريد الكيابل اللازمة لتوصيل أجهزة النظام من المعدات إلى غرفة التحكم.

–     يجب على العميل التأكد من انتهاء أعمال التمديدات والكيابل الملائمة لعمل النظام قبل البدء بتركيب النظام.

–     يجب التأكد من أن كافة معدات محطة الوقود المتوفرة حالياً والتي سيتم العمل على ربطها تعمل بصورة صحيحة دون وجود أي أعطال.

–     يجب على العميل تأمين مساحة ومصدر تيار كهربائي 220 فولت داخل غرفة مغطاة لتركيب كابينة التحكم على أحد الجدران.

–     يلزم إتاحة موقع المحطة لأعمال المشروع أثناء مدة التنفيذ، مع مراعاة الظروف التشغيلية للمحطة بالتنسيق مع مشرف المحطة وبما لا يتعارض مع أعمال المشروع.

–     كافة الخدمات التي تتطلب الاتصال عن بعد بمحطة الوقود/المكتب الرئيسي تتطلب تزويد المحطة بخدمة اتصال إنترنت ثابت، Static IP Address))، في حال الرغبة بالحصول على هذه الخاصية، فإن على العميل توفير هذه الخدمة من أحد مقدمي خدمة الإنترنت ISP) ) في المملكة قبل البدء في أعمال تنفيذ المشروع. 

–     يتوجب على العميل توفير بيانات معايرة خزانات الوقود وذلك لضمان عمل أجهزة قياس خزانات الوقود التي سيتم تركيبها بالصورة الصحيحة.

–     يتوجب على العميل توفير بيانات بروتوكول الاتصال من مصنع لوحة الأسعار الإلكترونية بغرض ربطها مع نظام إدارة المحطة آليا. لأغراض الصيانة باستخدام الدخول عن بعد (remote access).

–     على العميل توفير خدمة الإنترنت في كل محطة.

–     مدة التنفيذ قابلة للتمديد في حال عدم إمكانية الوصول إلى أو التواصل مع الجهة المصنعة للمضخات أو توريد أي قطع/معدات متعلقة بأتمتة المضخات وذلك نظراً للأزمة الحالية المتعلقة بجائحة كورونا.

الأسعار قابلة للتغيير إذا تم تعديلها من قبل الشركة المصنعة.