يهدف هذا النظام إلى متابعة المشاكل الفنية التي تحدث على الاجهزة والاليات التي في المنشأة أو التي باعتها المنشأة وتخضع للكفالات أو عقود صيانة بحيث يدير النظام الامور من حين التبليغ عن المشكلة من قبل الموظف أو العميل لحين حل المشكلة وتوابعها.
الخصائص الرئيسية
تعريف العملاء بكافة تفاصيلهم في بطاقة خاصة
تعريف الفنيين الذين يقومون بأعمال الصيانة
تعريف الموزعين الفرعيين للجهزة وذلك لغايات المتابعة
سجل خاص بالاجهزة والاليات التي تمتلكها المنشأة أو التي تبيعها مع إمكانية ربطها مع نظام المستودعات
توفر سجل خاص باستقبال طلبات الصيانة من قبل الموظفين أو العملاء
جدولة الطلبات التي يتم استقبالها بناء على أوقات الفني المتاحة
متابعة عملية الصيانة لغأية الانتهاء منها من خلال تقرير مفصل
إمكانية استخدام الاجهزة الكفية لمتابعة أعمال الصيانة بشكل آلي
إدارة شاملة لقطع الغيار التي يتم إضافتها أو استبدالها
إدارة شاملة لنوع أعمال الصيانة إن كانت خاضعة للكفالة أو بأتعاب محددة أو غير ذلك
شاشة خاصة لغايات تقييم العملاء للخدمة المقدمة وذلك لغايات المتابعة والتدقيق
الترابط المتكامل بين أنظمة المحاسبة والمستودعات وغيرها
التبيه الالي للعميل أوالفني بمواعيد الصيانة عن طريق البريد الالكتروني أو الرسائل القصيرة